"تداول" تسوق مشروعين سكنيين في أمواج والجفير بقيمة 14 مليون دينار

“تداول” تسوق مشروعين سكنيين في أمواج والجفير بقيمة 14 مليون دينار

“بروج ريزيدينس” و”أيفوري تاور” يوفران 174 شقة للتملك الحر

 BROOJ 1

المنامة – المحرر الاقتصادي

أطلقت شركة بروج للتطوير العقاري وبالتعاون مع المسوق الحصري شركة تداول العقارية مشروعين سكنيين في كل من جزر أمواج والجفير وذلك بقيمة إجمالية تبلغ ١٤ مليون دينار.

حيث صرح الرئيس التنفيذي لشركة تداول العقارية السيد عبدالله خليل إسماعيل أن الشركة بدأت التسويق لمشروعي “بروج ريزيدينس” و”أيفوري تاور” المملوكان من قبل شركة بروج للتطوير العقاري صاحبة الإسهامات العقارية المميزة في مملكة البحرين.

وأوضح أن المشروع في جزر أمواج والذي يحمل أسم “بروج ريزيدينس” يتكون من ٢١ دور ويحتوي على صالة استقبال كبيرة، مسبح كبير، حديقة، نادي رياضي، مصاعد متطورة ومواقف للسيارات.

وأضاف أن البرج يضم ٨٦ شقة سكنية تتوزع بين شقق مكونة من ٣ غرف نوم أو غرفتين نوم وأجنحة فاخرة يصل عدد غرفها إلى خمس غرف نوم تتراوح مساحاتها بين ١٣٥ متر مربع إلى ٣٦٠ متر مربع.

الجدير بالذكر بأنه تم إنجاز ٩٠٪‏ من أعمال البناء، ومن المقرر بدأ تسليم الشقق في شهر سبتمبر القادم.

لافتاً إلى أن المبنى  يقع على أفضل شوارع جزيرة أمواج حيث يتميز بإطلالة ساحرة على بحيرة مجمع اللاجون.

وعن مشروع الجفير أفاد الرئيس التنفيذي لشركة تداول العقارية أنه سيحمل أسم “أيفوري تاور”، وسيتكون المبنى من ٢٨ دور ويحتوي على صالة استقبال كبيرة، مسبح كبير، حديقة، نادي رياضي، صالة ألعاب الترفيه، قاعة للأفراح والمناسبات، مصاعد متطورة ومواقف للسيارات.

كما يضم ٨٨ شقة سكنية تتوزع بين شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين نوم وتتراوح مساحة الشقق بين ٧١ متر مربع إلى ١٠٥ متر مربع.

لافتاً بأن المبنى “يتميز بإطلالة ساحرة على كورنيش الفاتح”، ومن المقرر تسليم الشقق في النصف الأول من عام ٢٠١٧.

فيما يتعلق بالأسعار أوضح إسماعيل أنها الأفضل في السوق مقارنة بالمساحات المعروضة حيث تبدأ من ٤٨ ألف دينار في أفوري تاور و ٨٨ ألف دينار في بروج ريزيدينت.

وتطرح الشركة خدمات تمويلية للزبائن في المشروعين، بالتعاون مع المصرف الخليجي التجاري إذ يقدم الأخير قروض عقارية مميزة لمن يرغب بالتملك في أحد المشروعين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.